الطيران الاماراتي يؤكد سير رحلات اميركا بشكل طبيعي

الطيران الاماراتي يؤكد سير رحلات اميركا بشكل طبيعي
| بواسطة : Mohmmed T Ola | بتاريخ 29 يونيو, 2017

اكدت شركة طيران الامارات الاكبر في الشرق الاوسط اليوم الخميس ان الرحلات المتوجهة الى الولايات المتحدة الامريكية تعمل بشكل طبيعي، بعد ان تم اعلان مسؤولون اميركيون قيودا جديدة على السفر.

ياتي هذا الامر بعد قيام وزارة الخارجية الاميركية بارسال معايير جديدة للسفارات في الدول التي تم حظرها من السفر الى امريكا، والتي طالبت فيها تاشيرة من ستة دول ذات اغلبية مسلمة، ان يكون لهم علاقة اسرية وثيقة مع شخص اميركي او لهم اي صلات رسمية مع كيان امريكي، من اجل السماح لهم بالدخول الى الولايات المتحدة الامريكية .

فقد قامت الولايات المتحدة بوضع عدة اجراءات امنية للرحلات التي تتجهة للدول الستة المحظورة، ياتي هذا لعدة اهداف منها عدم توسيع حظر اجهزة الكمبيوتر المحمولة على متن الطائرات .

هذا واكد المتحدث باسم الطيران الاماراتي في بيان تم نشره، ان الرحلات الى الولايات المتحدة الاميركية يعمل بشكل طبيعي، ويجب على الركاب المتوجيهن الى الولايات المتحدة ان يحصلوا على الوثائق الخاصة بالسفر المناسبة، بما في ذلك تأشيرة دخول سارية للولايات المتحدة، من اجل ان يتسنى لهم السفر اليها، وتظل طيران الامارات ملتزمة بالتعليمات من ادارة الجمارك وحماية الحدود الاميركية بهذا الشأن ، الجدير ذكره ان طيران الامارات يسير رحلات الى اثنا عشر مدينة امريكية .

تعتبر شركة طيران الامارات من اكبر الشركات الخاصة بالطيران في الشرق الاوسط، حيث توفر العديد من المزايا والتكنولوجيا طائراتها، كما توفر تقنيات عديدة ومريحة في الطائرة، لهذا تصنف من افضل عشرة شركات طيران في العالم.

الطيران الاماراتي يؤكد سير رحلات اميركا بشكل طبيعي