مصرع امرأة وطفلها جراء انفجار لغم بالرقة السورية

مصرع امرأة وطفلها جراء انفجار لغم بالرقة السورية
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 1 يوليو, 2017

ذكرت مصادر إعلامية سورية مساء اليوم السبت إصابة امرأة سورية وطفل بجروح خطيرة جراء إنفجار لغم أرضي قام بزراعته عناصر تنظيم داعش في مدينة الرقة بسوريا.

وأشارت المصادر الي أن طائرات التحالف مازالت تواصل قصفها لمواقع تنظيم داعش في كافة أماكن تواجدها في سوريا، ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان في وقت سابق مقتل ثلاث أشخاص على الأقل، في قصف جوي لطائرات تتبع لقوات التحالف الدولي في ريف الرقة الشرقي، وذلك لمحاولة تطهيرة من عناصر تنظيم داعش.

كما وقال أحد شهود عيان لمراسل صحيفة حصون الإخبارية ان الأنفجار وقع مع ظهر اليوم السبت، وعج دخان كثيف من المكان، وصوت الإنفجار هز أرجاء المدينة من قوته على حد قوله.

وصرحت وزارة الصحة السورية ان إمراة القت مصرعها وطفها نتيجة هذا الإنفجار، وتم انتشالهم الي المشفى على الفور ولكنهم وصلو جثث هامد بالإضافة الي حروق في أجسادهم نتيجة الإنفجار، بالإضافة الي بتر بعض من أجزاء أجسادهم.

وبرغم من تقدم الجيش السوري الي ان هناك بعض من العناصر الإرهابة المنسة بين المدنيين هم من يفتعلو هذه الحوادث المتمثلة في العبوات والالغام والسيارات المفخخة، وهذا الأمر يعيق تقدم قوات الجيش السوري الي الآن.

مصرع امرأة وطفلها جراء انفجار لغم بالرقة السورية