غادة عبد الرازق تكشف سر الفيديو الفاضح

غادة عبد الرازق تكشف سر الفيديو الفاضح
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 3 يوليو, 2017

بعد إنتشار الفيديو الفاضح للفنانة المصرية غادة عبدالرازق عبر مواقع السوشل ميديا، وعدت الفنانة عبدالرازق بتنظيم مؤتمر صحافي في القريب العاجل لتقديم الدليل الواضح بخصوص الفيديو الفاضح المنتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت عبدالرازق في تصريح عام لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائله:”إن خاصية البث المباشر غير متاحة إلا عبر فيسبوك فقط”.
وأضافت مؤكدة:”أن الفيديو المتداول غير حقيقي، لأن خاصية “اللايف فيديو”، هي تقنية خاصة فقط بموقع “فيسبوك”، وغير موجودة “بانستغرام”، إنها ستعقد مؤتمرا صحافيا لكشف تفاصيل هذا الفيديو، وذلك فور عودتها من إجازتها، التي تقضيها حاليا بجزر المالديف”.

كما وقرر عدد منمشاهير الفن الدفاع عنها بطريقتهم الخاصة، ومنهم “إيمان العاصي”، وعبرت عن ذلك من خلال حسابها الخاص على فيس بوك قائله:”البقاء لله في ستر الأعراض.. من منكم بلا خطيئة، الدنيا دوارة.. اللي هيستركم بس هو عدم شهرتكم”.
كما وانضم إليها ايضاً الفنان أحمد فلوكس وكتب على حسابة الشخصي: “الخطأ وارد مع كل البشر ولكن إذا أخطأ فعليك أن تستر.. أرجو ألا نرتكب إثما عظيما بنشر هذه المقاطع المسيئة لأنها تمس حدود الله وتخالف تعاليمه.. اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك”.

كما وقالت النجمة المعتزلة الفن يارا نعوم ملكة جمال جمهورية مصر العربية، وهي زوجه لاعب نجم الشياطين الهم نادي الأهلي المصري عماد متعب وعلقت من جانبها قائله:”من منكم بلا خطيئة.. الدنيا دوارة على فكرة.

غادة عبد الرازق تكشف سر الفيديو الفاضح