جلاكسي نوت 7 في الأسواق من جديد

جلاكسي نوت 7 في الأسواق من جديد
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 3 يوليو, 2017

أعلنت شركة سامسونج غلاكسي مساء اليوم أنها ستطرح هاتفها غلاكسي نوت 7 في الايام القليلة المقبلة وذلك بعد الإجرائات المحدثة عليه.

وبرغم من أن سمعة هذا الجيل من الهواتف قد إعتبرت بالسيئة الي انها قامت بتحديث هذا الهاتف وستقدمة الي الجمهور بعد التحديث وتوعد الشركة الجمهور ان المشكلة التي كان في الهاتف في السابق عملت على حلها والهاتف الان يتمتع بمواصفات عالمية أضيفت عليها بهدف ترغيب المستخدم في شرائه مرة آخرى.
وصحت الشركة في بيان لها قائله فيه:”إن الهاتف الجديد سيستخدم بطاريات مختلفة عن تلك التي تسببت في حرائق العام الماضي، وسيحمل اسم “غلاكسي نوت 7 فان إديشن” أو “نسخة المعجب”، كما أنه سيتاح فقط في كوريا الجنوبية، وسيطرح بسعر 699 ألفا و600 ون كوري أي نحو 610 دولارات أميركية”.
وأشارت الشركة في البيان انها:” استرجعت نحو ثلاثة ملايين هاتف نوت 7 بعد تقارير عن اشتعال عدد من وحدات هذا الهاتف، الأمر الذي ترك الشركة في أزمة لتحديد ما الذي ستفعله بكل تلك الهواتف المسترجعة،ولفتت الي إنها ستعيد تدوير هواتف نوت 7 “بطريقة صديقة للبيئة”، وذكرت احتمال أن تعيدها إلى الأسواق بصورة هواتف “معاد تجديدها” أو يمكن استئجارها”.
ونوه شكرة سامسونغ وقت سابق أنها تدرس حالياً بيع نسخ محدثة من هاتفها الجديد في الاسواق، ولفتت الي إن الهاتف سيخضع لفحص السلامة الجديد المكون من ثماني نقاط، مع العلم ان الشركة طرحت أيضا النسخة الجديدة من هاتفها غلاكسي نوت 8 وهو متوفر في الاسواق الان.

جلاكسي نوت 7 في الأسواق من جديد