كيف تذكر “حسن الرداد” شقيقه

كيف تذكر “حسن الرداد” شقيقه
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 4 يوليو, 2017

نشر الفنان المصري حسن الرداد تغردة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجارم متذكراً فيها ذكرى وفات شقيقة المتوفي قبل أعوام.

وحازت هذه التغريدة إستحسان عدد كبير من المتابعين وعشاق الفنان الرداد، وقام الكثير منهم بالتعليق على هذا المنشور بدين بتضامنهم وحزنهم على الفقيد.

وعن ما كتب الفنان : “يا نور عينيا، يا حتة مني، وحشتني قوي يا جدع. ماتفقناش تسيبني لواحدي. بس ربنا عايز كدة. أخويا و ابني و حبيبي و قلبي فادي الرداد،أخف دم في الدنيا وأطيب قلب وأجدع أخ و أرجل راجل. حافظ قرآن وصيام اثنين و خميس طول العام. ربنا يرحمك يا قلبي من جوة ويدخلك فسيح جناته. أشوفك في الآخرة يا حبيبي إن شاء الله، الذكرى السنوية لأخي فادي الرداد”.

وأضاف الي التعليق قوله: “فادي لقد وضع الموت حداً لحياتك لكن ليس لعلاقتنا. لا يمر يوم من دون أن أتذكرك. أنت دائماً معي وتشاركني أوقاتي السعيدة والحزينة”.

ويذكر أن شقيق الفنان حسن الرداد الوحيد فادي الرداد رحل عن هذه الدنيا في حادث سيارة مؤسف مع عائلته، وتشاء الأقدار الي أن يرحل شقيقه فادي ويعيش شقيقه حسن ووالدته، ومازالت ذكريات الحادث حية في ذاكرة الفنان حسن الي الان مع العلم ان مر علي هذه الحادثة حوالي 13 عام.

كلمات دليلية

كيف تذكر “حسن الرداد” شقيقه