اسرار احتشاد جمهور تامر حسني معه في السينما

اسرار احتشاد جمهور تامر حسني معه في السينما
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 4 يوليو, 2017

مع موعد عرض فيلم الفنان المصري تامر حسني تصبح على خير في العديد من دور السنما حلو العالم العربي، يقوم النجم حسني بزيارة دور العرض في المنتشرة في كافة الدول العربية، وذلك لمشاركة جمهورة ومتابعيه مشاهدة الفيلم.

وتأتي هذه الزيارات الي الاطمئنان على ردود الافعال حول هذا العمل الجديد، ولكي يشارك الجمهور أيضا الصور التذكارية معهم، بالاضافة الي قيام الفنان في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على الانستجرام، بنشر بعض من الفيديوهات له بجانب عشاقة ومتابعية في العديد من دور السنما والعرض وفي مختلف الدول العربية.

بينما ظهر في أحد الفيديوهات التي نشرها الفنان على حسابه تجمهر عدد كبير جدا من الجمهور بالالتفاف حوله مع محاولات الأمن لمنعهم من الوصول إليه حتى لا يحدث تكدس وتدافع، في صفوف الجماهير.

ويظهر الفنان تامر حسني في فيديو آخر وهو يقف خلف شباك حجز التذاكر بنفسه وقوم بتبادل السلامات ويسلم على المتواجدين ويأخذ منهم هواتفهم المحمولة ليلتقط بنفسه صورة معهم صور سيلفي.

ولمن الفنان لم يستطيع أن يدوم طويلاً مع الجمهور لذلك وجه لهم رسالة إعتذار عبر حسابة تالشخصي على الفيس بوك قال فيها:”أنه خوفا عليهم من التكدس والتدافع أدخلوا عدد منهم إلى القاعات، ووجه لهم الشكر ووعدهم بلقاء قريب”.

وعن فيلم “تصبح على خير”  الجديد هو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور، ومن بطولة تامر حسني، ونور، ودرة، ومي عمر.

اسرار احتشاد جمهور تامر حسني معه في السينما