50 جنيه سعر التذكرة الموحدة لمباراة الزمالك وأهلي طرابس بدوري الأبطال

50 جنيه سعر التذكرة الموحدة لمباراة الزمالك وأهلي طرابس بدوري الأبطال
| بواسطة : user3 | بتاريخ 5 يوليو, 2017

حدد فريق الزمالك المصري سعر 50 جنيه لتذكرة مباراته مع فريق أهلي طرابلس الليبي والتي ستقام في إطار لقاءات الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيان حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد القادم على غستاد ملعب برج العرب في الإسكندرية .

وشهدت الساعات القليلة الماضية محاولات مكثفة من قبل رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، من أجل زيادة عدد الجماهير المسموح لها بحضور المباراة لتصبح 20 ألف مشجع بدلاً من 12.5 ألف مشجع، الأمر الذي وافق عليه مسئولو الأمن.

وفي ذات السياق تعاقد الفريق الأبيض مع إحدى شركات السياحة التي ستوفر 50 باصاً لنقل اعضاء وجماهير النادي إلى إستاد برج العرب يوم الأحد القادم لإسناد الفريق في مباراته الهامة أمام أهلي طرابلس .

ويسعى الزمالك إلى الإنتصار على ضيفه الليبي، وإنتظار نتيجة مباراة إتحاد العاصمة وأهلي طرابلس، حيث يتمنى انصار الفريق الأبيض حسم إتحاد الجزاير نتيجة المباراة لصالحه، من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

ويتصدر إتحاد العاصمة الجزائري صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، وياتي أهلي طرابلس في المركز الثاني برصد 8 نقاط، ثم كابس يونايتد ثالثاً برصيد 6 نقاط، ويقبع الزمالك في المركز الأخير بـ5 نقاط، حيث يحتاج للفوز على أهلي طرابس وخسارة كابس يونايتد، للتأهل إلى الدور المقبل .

وكان الزمالك قد تعرض لهزيمة ثقيلة في زيمباوي الأسبوع الماضي عندما خسر أمام كابس يونايتد بنتيجة ثلاث أهداف لهدف، ما عقد أمور الفريق الابيض وأجل مصيره إلى الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات .

50 جنيه سعر التذكرة الموحدة لمباراة الزمالك وأهلي طرابس بدوري الأبطال