ماذا كتب الفنان عمرو سمير قبل وفاته

ماذا كتب الفنان عمرو سمير قبل وفاته
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 6 يوليو, 2017

توفي الفنان المصري الشاب عمرو سمير مساء يوم أمس الأربعاء بعد تعرضة لسكتة قلبية مفاجئه، حيث كان الفنان عمرو سمير يقضى إجازة الصيف في إسبانيا برفقت والدته المذيعة المصرية ماجدة عاصم.

هذا وكان نبأ وفاة النجم عمرو سمير المفاجئ أوقع صدمة عارمة في الوسط الفني، وبالأخص على والدته ماجدة عاصم التي تعرف بأشهر المذيعات المصريات في الثمانينيات والتسعينيات.

وبعد تداول الكثير من الإعلاميين والمشاهير خبر وفاة النجم الشاب عمرو سمير شكل صدمة عن كافة المتابعين ونجوم الفن وخاصة المقربين من النجم عمرو.

ولكن الصدمة التي تحدث عنها النشطاء هو والدته التي تحبه كثيرا، فبرغم من إبتعاد النجم عن الساحة الفنية لفترات طويلة، وعن بعده الطويل عن مواقع التواصل الإجتماعي الي انه في بعض من الأحيان يغرد لأمه الذي يشير علي حبه لها.

ورصد العديد من المتابعين أخر تغريدات الفنان علي حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قال فيها “بفرح جداً لما حد يقولى إنى متربى وعندي اخلاق، لانك إنتى يا حبيبتى السبب فى ده، حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللى قد الدنيا هما السبب فى ده، يا رب أكون إديتك ولو جزء صغير من اللى إديتهولى يا كل الدنيا، بحبك حب عمرى ما هعرف أوصفه، كل سنة و أمهاتكم بخير و بصحة وربنا يخليهم ليكوا لو هما معاكوا ويرحمهم ويجعلهم فى مكان أجمل لو هما معاه و إفتكروا دايماً إن أجمل هدية لأى أم هى إنها تشوف ولادها قلبهم كبير و أخلاقهم طيبة”.

وتداول البعض من المتابعين أيضا المنشور الذي يسبق الأخير والذي كتب الفنان فيه:”كل سنة و انتى طيبة يا حب حياتى.. ربنا يخليكى ليا و ميحرمنيش منك أبداً و يديكى الصحة و طولة العمر يا رب، و كل سنة و كل أمهاتكم بخير و لو مش مجودين معاكوا يبقوا فى الجنة ان شاء الله، يا ماما … يا أما … يا أماتي، سلاماتي … احتراماتي … قبلاتي، صباح الخير يا مولاتي، يا ماما … يا أما … يا أماتي، أبوس الأيد … وقلبي سعيد، يا أول حب في حياتي”.

ماذا كتب الفنان عمرو سمير قبل وفاته