إيفرتون يستعيد روني بعد 13 عام قضاها في يونايتد

إيفرتون يستعيد روني بعد 13 عام قضاها في يونايتد
| بواسطة : user3 | بتاريخ 6 يوليو, 2017

منح مانشستر يونايتد الإنجليزي قائد الفريق ونجمه واين روني حريته بالعودة إلى صفوف فريقه السابق إيفرتون دون أي مقابل، وذلك تقديراً لمسيرته المظفرة مع الشياطين الحمر .
وفقد روني صاحب الـ 31 عاماً، مركزه  كعنصر أساسي في المان يونايتد، حيث لم يحظى بثقة جوزيه مورينيو  مدرب يونايتد في الموسم الماضي، وقضى معظم لقاءات الفريق في المسابقات المحلية والخارجية على دكة البدلاء  وسجل 8 أهداف فقط.
وكان نادي إيفرتون أعلن عن رغبته بأكثر من مناسبة إستعادة نجمه الذهبي روني بعد 13 عاماً قضاها في صفوف اليونايتد، أصبح خلالها الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد .
وكان المقابل المادي وراتب اللاعب الكبير، والذي يصل إلى مبلغ 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، هو العقبة الأهم أمام إدارة الإيفرتون في عملية التفاوض مع اللاعب وفريقه، لكن بعد قرار مانشستر يوايتد تم منح روني حرية الرحيل بدون مقابل، وأصبحت الأمور ممهده لعودته لملعب جوديسون بارك الذي شهد إنطلاقته في مسيرته الكروية بعالم الساحرة المستديرة.
ومع توفير إدارة إيفرتون المبلغ الذي كان سيتم دفعه إلى يونايتد، ستكون إدارة النادي قادرة على توفير راتب يونايتد، وقد تحسم كل الأمور مع بداية الأسبوع المقبل، وفي حال تم إنتقال روني، سيخرج رسمياً من تشكيلة مورينيو التي تستعد للتوجه إلى الولايات المتحدة الأميركية لإجراء جولة من المباريات الودية إستعدادا للموسم الجديد.
الجدير ذكره أن ثلاث أندية من الصين أبدت رغبتها في ضم روني، نظير مقابل مادي كبير، إلا أن روني فضل الإستمرار بالدوري الإنجليزي، على أمل أن يعود لصفوف المنتخب الإنجليزي، والمشاركة في مونديال العالم في روسيا 2018.

إيفرتون يستعيد روني بعد 13 عام قضاها في يونايتد