إشادة دولية بطاقم التحكيم السعودي المشارك في بطولة كأس القارات

إشادة دولية بطاقم التحكيم السعودي المشارك في بطولة كأس القارات
| بواسطة : user3 | بتاريخ 6 يوليو, 2017

تلقى طاقم التحكيم السعودي المشارك في بطولة كأس القارات 2017 في روسيا إشادة دولية تمثلت في خطاب تهنئة من الشيخ سلمان بن خليفة ريس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، في أعقاب إختتام البطولة يوم الأحد الماضي .

ويضم طاقم الذي أدار معظم مباريات البطولة كل فهد المرداسي حكم الساحة، والحكم المساعد عبدالله الشلوي وزميله محمد العبكري.

وأعرب رئيس الإتحاد الآسيوي الشيخ سلمان آل خليفة خلال خطابه عن سعادته بأداء الحكام السعوديين الذي قدموه في البطولة، وقال لهم لقد قدمتم صورة مشرّفة للحكام الآسيويين أمام كل العالم، وكنتم مثال خير وفخر يحتذى به للحكام الآسيويين، ونأمل منكم تقديم المزيد من النجاحات في المستقبل.

من جانبه، ثمّن عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، دعم رئيس الاتحاد الآسيوي للحكام والتحكيم السعودي، مؤكدًا أن ما قدمه الحكم فهد المرداسي وزملاءه، ما هو إلا دليل على تطور التحكيم السعودي.

وبيّن عزت، أن نجاح طاقم التحكيم السعودي في دورهم التحكيمي بالبطوبة والرياضة السعودية عامةً، معتبراً أن هذا النجاح يعد حافزًا على تقديم مزيد من العمل والتطوير بالمجال الرياضي السعودي.

الجدير ذكره أن طاقم الحكام السعودي نجح في إدارة مباراة المكسيك وروسيا بدور المجموعات من بطولة كأس القارات 2017، في روسيا، إلى جانب قيادة لقاء البرتغال والمكسيك في مباراة تحديد المرز الثالث .

إشادة دولية بطاقم التحكيم السعودي المشارك في بطولة كأس القارات