ميزات جديدة في تطبيق سناب شات تكسر القاعدة

ميزات جديدة في تطبيق سناب شات تكسر القاعدة
| بواسطة : يوسف كمال | بتاريخ 6 يوليو, 2017

تضمن تطبيق الفيديوهات القصيرة سناب شات في آخر تحديث لها ثلاثة ميزات جديدة، وذلك يوم الأربعاء الماضي، حيثُ جاءت هذه التحديثات استجابة لطلبات مجموعة من المستخدمين لهذا التطبيق، فهو بذلك يكسر قاعدة قد استمرت في التحفظ على مثل هذه التعديلات.
أصبح بإمكان مستخدمي سناب شات إضافة بعض الروابط مع رفع الصور والفيديوهات التي يعتمد هذا التطبيق على نشرها، وهذا ما تضمنه التطبيق الجديد من سناب شات في الميزة الأولى.

أما الميزة الثانية في سناب شات الجديد، فهي تتعلق بإمكانية المستخدمين من إضافة بعض الخلفيات قبل بثها، ويتمّ ذلك من خلال الضغط على المقص الرمز الموجود في التطبيق، فهو خانة تحتوي على الكثير من الخلفيات التي تمّ اعدادها سابقًا.

كما وأصبح بإمكان كافة مستخدمي سناب شات بأن يتمتعوا بميزة جديدة ألا وهي تغيير الصوت، حيثُ أصبح بإمكانهم تغيير أصواتهم أثناء تسجيل الفيديوهات، وذلك من خلال الضغط على خانة الصوت المتواجدة في أسفل الشاشة.

تطبيق سناب شات واحد من أهمّ التطبيقات التي انتشرت بين الملايين من الناس وكثُر استخدامها، فهو برنامج يُتيح بتسجيل الفيديوهات القصيرة ونشهرها ويقوم المتابعين لك بالتعليق على هذه الفيديوهات مرارًا وتكرارًا.

ميزات جديدة في تطبيق سناب شات تكسر القاعدة