تفاصيل الورطة التي لحقت بأحمد حلمي

تفاصيل الورطة التي لحقت بأحمد حلمي
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 6 يوليو, 2017

أشارت مصادر فنية مقربة من النجم المكوميدي أحمد حلمي أنه يقع حالياً في ورطة حقيقية، وذلك بعد نشرة لينك لفيلمه الممنوع من العرض في جمهورية مصر العربية، والذي يحمل أسم 18 يوم.

ويذكر أن السلطات المصرية منعت فيلم 18 يوم من بطولة الفنان احند حلمي، وذلك لأسباب سياسية، وهناك بعض من المشاهد التي يحتوي عليها الفيلم تحمل الفاظ نائية.

وبعد نشر رابط الفيلم من قبل الفنان احمد حلمي علي حسابة الشخصي علي الفيس بوك، جائت هنا ردود الأفعال القوية والتي وصفت بالعنيفة على الفنان حلمي، متهمينه بنشره فيلم يحمل ألفاظ خارجة وهذا الامر يسيء للاطفال المتابعين له ومحبيه.

ولكن حلمي تابع هذه التعليقات وردود الأفعال وعلق بعد حذفه لرابط الفيلم قائلاً:”نظرا للتعليقات والكومنتات الكتيرة اللي جاتلي من ناس وآباء وأمهات متضايقين بسبب بعض الألفاظ اللي في الفيلم وأن ممكن أولادهم أو أطفال تانيين يكونوا متابعين الصفحة ويتفرجوا فأنا مسحت اللينك اللي عملت له بوست من شويه .. وشكرا جزيلا علي النصيحة والاهتمام ويارب ما اكون ضايقت حد”.

ويذكر ان  في فيلم “18 يوم” يشارك عدد كبير من نجوم الفن ومنهم النجمة يسرا، والفنانة منى زكي، والممثلة ناهد السباعي والفنان عمرو واكد.

تفاصيل الورطة التي لحقت بأحمد حلمي