هل ستشارك “نادين نجيم” بالهيبة 2

هل ستشارك “نادين نجيم” بالهيبة 2
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 6 يوليو, 2017

بعد نجاح مسلسل الهيبة الذي عرض بموسمة الأول في شهر رمضاني، قرر مخرج العمل العمل على تصوير جزء ثاني من المسلسل، وعرض الأمر على الممثلين المشاركين في هذا العمل الدرامي الرمضاني.

ولكن هناك جدلاً واسعاً حول مشاركة بطلة المسلسل وهي نادين نجيم في هذا الجزء، حيث تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي انها رفضت المشاركة في هذا العمل، ولكن لا يوجد تأكيد علي ذلك من قبل الفنانة نادين أو أي من القائمين على هذا العمل الدرامي.

بينما أعلنت من جانبها النجمه نادين من خلال موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك قائله:” سأشارك في عمل جديد من بطولتهي في رمضان 2018، رمضان 2018..مسلسل جديد..دور جديد.. تحدي جديد … و تميز جديد .. اذا الله راد”.

فهذا الأمر بات مجهولاً هل هذا الدور الذي تتحدث عنه الفنان قاصدة مشاركتها في مسلسل الهيبة 2، أم عمل آخر، وبرغم من نجاح مسلسل الهيبة في موسمة الرمضاني 2017 قد يغير فكرتها وتلجئ الي استكمال هذا النجاح بجزء ثاني.

وفي ذات السياق اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر فور إعلان نادين هذا الخبر، وأشار البعض منهم الي حزنه لعدم مشاركة النجمه نادين نجيم في الهيبة 2، والبعض  منهم أبدو بفرهتهم لندين بالعمل الجديد الذي ستشارك فيه، برمضان المقبل.

هل ستشارك “نادين نجيم” بالهيبة 2