كاسونجو الكونغولي يصل القاهرة للإنتظام بتدريبات الزمالك

كاسونجو الكونغولي يصل القاهرة للإنتظام بتدريبات الزمالك
| بواسطة : user3 | بتاريخ 9 يوليو, 2017

وصل المهاجم الكونغولي كاسونجو فجر اليوم الأحد إلى القاهرة قادماً من الكونغو للإنتظام في تديبات فريق الزمالكن بعد إنتهاء فترة إجازته التي اقرها له المدير الفني للفريق الأبيض إيناسيو .

وتعاقدت إدارة الزمالك مع كاسونجو مقابل مبلغ مالي يقدر ب ـ 15 مليون جنيه، قادمًا من فريق الاتحاد السكندري، حيث قام النادي الأبيض بسداد المبلغ كاملاً .

هذا ومن المتوقع أن يشارك اللاعب في تمرينات الزمالك الجماعية التي يخوضها الفريق إستعداداً لمباراة أهلي طرابس في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تُقام يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية .

ويخوض الزمالك مباراة مصيرية مع أهلي طرابلس، ضمن الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات في البطولة الإفريقية، حيث يحتاج للفوز على الفريق الليبي، وخسارة كابس يونايتد أمام إتحاد الجزائر، في المباراة التي تقام بنفس الجولة والتوقيت .

وكان الزمالك تعرض لخسارة قاسية أمام مضيفه كابس يونايتد في الجولة الماضية من البطولة الإفريقية، بنتيجة ثقيلة 3-1، أزمت من موقف الزمالك في المجموعة وجعلته يتراجع إلى المركز الأخير .

وفي سياق آخر صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، لوسائل إعلام رياضية مصرية أن إدارته تعزم على إبرام مجموعة من الصفقات القوية، التي ستسد ثغرات الفريق التي ظهر عيلها في المباريات السابقة، وأكد أن الزمالك سيدخل مباريات الموسم القادم، سواء على المستوى المحلي أو القاري، من أجل حصد الألقاب .

كاسونجو الكونغولي يصل القاهرة للإنتظام بتدريبات الزمالك