طرح برومو فيلم الخلية بطولة أحمد عز

طرح برومو فيلم الخلية بطولة أحمد عز
| بواسطة : user3 | بتاريخ 10 يوليو, 2017

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الخلية من بطولة النجم أحمد عز البرومو الرسمي للفيلم،  والذي سيعرض خلال أيام عيد الأضحي القادم .

وتدور قصة فيلم الخلية في قالب من الإثارة والأكشن، حيث ظهر في البرومو مشاهد متعددة لأحداث من المطاردات والتفجيرات الممتعة .

وحاز برمو فيلم الخلية منذ الساعات الأولى لطرحه، على مشاهدات كبيرة، ما ينظر بنجاح الفيلم، الذي يخوض بطولته أحمد عز أحد ألمع وأشهر نجوم الفن والسينما المصرية.

هذا ومن المقرر أن ينتهي الفنان أحمد عز، من تصوير مشاهد الفيلم يوم الثلاثاء تاريخ 11 يوليو، وكان عز قام بتصوير عدد من مشاهد الإنفجارات والمطاردات واصل بآخر الطريق الدائري في القاهرة يوم الجمعة 7 يوليو .

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب النجم أحمد عز كل من محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد صفوت، والتونسية عائشة بن أحمد، وريهام عبد الغفور

فيم الخلية من تأليف صلاح الجهيني، ومن إنتاج شركة الريماس وRaw، وإخراج طارق العريان، حيث ينتظر متابعي ومحبي أحمد عز عودته من جديد إلى الساحة الفنية والسينمائية بعد غياب دام طويلاً .

ويعتبر عز من أبرز الوجوه السينمائية في مصر والوطن العربي، حيث يحظى بقاعدة عريضة من متابعي ومحبي الفن، حصل عليها بعد سلسلة من الأعمال السينمائية أبرزها، الشبخ، ومسجون ترانزيت، والحفلة، وبدل فاقد، وحلم عزيز، والمصلحة وولاد رزق، والرهينة، والعديد من الأعمال التي حققت نجاحاً باهراً .

طرح برومو فيلم الخلية بطولة أحمد عز