“الجنيدي” يحدد موقفه من الفن نهائياً

“الجنيدي” يحدد موقفه من الفن نهائياً
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 10 يوليو, 2017

أعرب الفنان الكبير محمود الجندي مؤخراً عن ندمه الشديد لمشاركته في آخر أعماله الفنية وهو مسلسل “الأب الروحي”، وبعد أشهر قليلة من إعلانه لهذا الندم يقرر الان بأعتزاله للفن نهائاً.

وكشف الفنان الجنيدي في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبو” عن السبب الرئيس وارء إعتزاله الفن قائلاً:”الأجواء في الوسط الفني لا تحترم الفن أو الفنان، وصار هناك إهدار كبير للكرامة، وهذا ما لا أقبله، لذلك قررت أن ابتعد، وبالتأكيد الاحترام موجود لكن بيني وبين الجمهور والمحبين، ولكن القنوات والمنتجين لا يتعاملون من هذا المنطلق”.

وتابع الجنيدي قوله: “أدرس هذا القرار منذ فترة، واستقريت في النهاية عليه، وذلك لأن أعصابي لم تعد تتحمل ما يحدث، لا أظن أن الشروط الخاصة بي قد تنفذ، خاصة أن القنوات والمنتجين باتوا يتعاملون بمنطق التجار ويقومون بشراء الناس”.

وأضاف الفنان القدير محمود الجنيدي في حديثه: “المؤلف ضعيف والمخرج بيتر ميمي شاب صغير جاملته في فيلم من قبل، وعندما عُرض عليِ المسلسل كنت سعيد لبيتر لحصوله على هذه الفرصة، وتعاقدت على العمل بعد قراءة الملخص، وفوجئت أن دوري 9 مشاهد في 60 حلقة!، فعاتبت المخرج وقلت له “هل لأنني جاملتك مرة بفيلم فسيكون هذا هو حجمي”.

ويذكر أن الجنيدي أحد أشهر الفانين والممثلين في جمهورية مصر العربية، وهو خريج المعهد العالي للسنما عام 1967، وبرز في الساحة الفنية بعدها مباشرة.

“الجنيدي” يحدد موقفه من الفن نهائياً