وفاة الفنان السعودي الكوميدي سعد الصالح

وفاة الفنان السعودي الكوميدي سعد الصالح
| بواسطة : يوسف كمال | بتاريخ 25 يوليو, 2017

إنتقل إلى رحمة الله الفنان السعودي و الذي إشتهر بأعماله الكوميدية المضحكة، وقد توفي سعد الصالح في مدينة الرياض، حيث صارع مرض العضال منذ مدة طويلة.

وقد أعلنت أسرة الفنان سعد الصالح انه تم الصلا على جثمان الممثل الكوميدي الراحل يوم الاثنين عصراً، في جامع الأمير فهد بن محمد بطريق الحائر، وسيدفن سعد الصالح في مقبرة المنصورية بالرياض.
وقد ألقى العديد من الفنانين والثقافيين كلماتهم لينعوا الفنان الراحل سعد الصالح، وقد مدحوا الفنان سعد الصالح وقالوا أن علاقاته كانت جيدة جدا بالوسط الفني، وكانت أعماله الفنية التي قام بأدائها ناجحة جدا وعرفه الجمهور من خلال ما قدمه من هذه الأعمال.

بحيث قام بتعزيته الفنان السعودي فايز المالكي الفنان سعد الصالح وقال ” لقد انتقلت روحه إلى السماء وانتقل حبيبنا وأخانا سعد الصالح، وأسأل له الجنة ، بحيث عزى اقربائة ومحبيه وقال عظم الله أجركم وأحسن عزائكم”.
وكتب الإعلامي السعودي سليمان الصقعبى وعزاه قائلا ” انتقل إلى رحمة الله تعالى الممثل الطيب سعد الصالح صاحب اللزمة الشهيرة مرحبمبم اللهم اغفر له واسكنه الجنة”.

حيث أن سعد الصالح فنان سعودي كوميدي له الكثير من الأعمال التلفزيونية والمسرحيات المشهورة،وكان صاحب اللزمة الشهيرة “مرحبمبم” ومن أشهر مسلسلاته المسلسل المشهور طاش ما طاش الذي شارك بأجزاء كثيرة منه وهى الجزء إل 9 وال 7ال11 ال12 أل 13 وال 14 وال 16، ومسلسل المقطارعام 2010م، ومسلسل شيكات عام 2010م،ومسلسل سواق المغازيب عام 2011م، ومسلسل حكايات قصيرة عام 1991م، ومسلسل رفاقه الدرب عام 1986م، وقام بالعديد من المسرحيات الناجحة ولاقت استحسان وإعجاب الجمهور ومنها مسرحية صح لسانك، ومسرحية شنترة بن عداد عام2003م ، وأيضا مسرحية حمودة ومحيميد عام 1987م وعام 1988م.

وفاة الفنان السعودي الكوميدي سعد الصالح