الزمالك يواجه العهد اللبناني بثاني لقاءاته في البطولة العربية

الزمالك يواجه العهد اللبناني بثاني لقاءاته في البطولة العربية
| بواسطة : user3 | بتاريخ 26 يوليو, 2017

يواجه الزمالك المصري نظيره العهد اللبناني اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءا على غستاد ملعب الإسكندرية في إطار مباريات المجموعة الثانية، للبطولة العربية.

وكان الزمالك قد تعادل في أولى مبارياته في البطولة العربية أمام فريق الفتح الرباطي المغربي بنتيجة هدفين لمثلهما، في مباراة شهدت حماسة وندية من قبل الطرفين، إستطاع الفريق المغربي مجاراة الزمالك على أرضه ووسط جمهوره،

ويسعى الزمالك في مباراته أمام العهد اليوم، إلى تحقيق الإنتصار، من أجل المنافسة عى بطاقة التأهل للدور المقبل، خصوصا بعد تساوي جميع رق المجموعة بالنقاط .

ويواجه الزمالك فريق العهد اللبنانى للمرة الاولى في تاريخه، حيث لم يسبق وأن إلتقى الفريقان من قبل، نتيجة عدم وجود بطولات مشتركة بينهما، حيث يلعب العهد بطل الدوري اللبناني في بطولة دوري ابطال آسيا، بينما يلعب الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا .

ومن جانبه يسعى العهد اللبناني إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق عريق بحجم الزمالك المصري، وكان العهد ـعادل إيجابيا مع النصر السعودي بهدف لهدف، ويتطلع للفوز على الزمالك وحجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل .

وينوى الجهاز الفنى لفريق الزمالك إجراء عدة تغييرات فى تشكيلة الفريق الأبيض خلال مواجهة العهد اليوم بعد سلسلة الإصابات عانى منها الزمالك في المباراة الماضية أمام الفتح الرباطى، حيث أصيب أحمد الشناوى وأحمد رفعت وأحمد أبو الفتوح  وعلى جبر ما دفع بإيناسيو المدير الفني للفريق الأبيض لإجراء تعديلات على تشكيلة الفريق بثاني لقاءاته في البطولة الإفريقية .

الزمالك يواجه العهد اللبناني بثاني لقاءاته في البطولة العربية