موعد وتوقيت مباراة الهلال والترجي التونسي

موعد وتوقيت مباراة الهلال والترجي التونسي
| بواسطة : Mohmmed T Ola | بتاريخ 30 يوليو, 2017

موعد وتوقيت مباراة الهلال والترجي التونسي المباراة المرتقبة والتي ينتظرها الجميع في الجولة الختامية لنهائيات البطولة العربية، ففي هذا اليوم يلتقى النادي السعودي الزعيم الهلال، ونادي الترجي التونسي، في مباراة ستكون نارية في هذه الجولة القوية في دوري المجموعات في المباراة الاخيرة بين الناديين والتي سوف تؤهل احدهما، لهذا سوف نقوم بنشر موعد وتوقيت مباراة الهلال والترجي التونسي في اطار البطولة العربية للاندية في الجولة الختامية لدوري المجموعات .

حيث تبدا المباراة النهائية في دوري المجموعات بين نادي الهلال السعودي ونظيره نادي الترجي التونسي اليوم الاحد الموافق 30/7/2017، الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية على ارض جمهورية مصر العربية، وسوف يلتقي هذان الفريقان بقوة اليوم في مباراة تعتبر نارية حيث تؤهل احد هذه الفرق الى النهائيات.

جدير بالذكر ان نادي الترجي التونسي من اوائل المتاهلين بشكل رسمي لدوري نصف النهائي، حيث تبقى له مباراة واحدة فقط له ومباراة واحدة لنادي الهلال السعودية ، والتي ستكون مع نادي الهلال السعودي حيث ان الفارق الوحيد بينهما هو اربعة نقاط، وبذلك يضمن نادي الترجي التونسي الصدارة والتاهل في دوري الاندية العربية.

فقد حصد نادي الترجي التونسي المركز الاول في المجموعة بمعدل 6 نقاط، اما نادي الهلال السعودي فحصد المركز الثاني بمعدل نقطتين، ويكون الفارق كبير بينهما 4 نقاط، لهذا سيكون نادي الترجي التونسي بوضع جيد في اللعب اليوم للحفاظ على المركز الاول والفوز في هذه الجولة الختامية في دوري المجموعات في البطولة العربية.

هذا وستقوم قناة السعودية الرياضية HD1  وابو ظبي الرياضية HD1 وقناة اون سبورت المصرية بنقل احداث المباراة النهائية في دوري المجموعات بين الناديين، في مباراة ستكون نارية وقوية بين الناديين.

اما موعد وتوقيت مباراة الهلال والترجي التونسي سيكون في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9م بتوقيت الامارات .

موعد وتوقيت مباراة الهلال والترجي التونسي