المدير الفني لأرسنال: تعادلنا مع تشيلسي غير عادل

المدير الفني لأرسنال: تعادلنا مع تشيلسي غير عادل
| بواسطة : KHALED aLOSTAZ | بتاريخ 17 سبتمبر, 2017

قال الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال إن فريقه كان يستحق الفوز على تشيلسي، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.
وأكد فينجر، بعد المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي “كنا في حالة تركيز، ولدينا هدفا واحدا، حاولنا أن نهاجم والكرة في حوزتنا وكنا قريبين من الفوز”.
وكان أرسنال خسر في آخر مبارياته خارج أرضه بالدوري أمام ليفربول، وأبدى فينجر رضاه عن عقلية لاعبيه، بما فيهم أليكسيس سانشيز الذي شارك في الشوط الثاني.
وأضاف “عليك أن تقبل هذا الأداء، فهو عكس ما قدمناه أمام ليفربول، كان لدينا طريقة واحدة للرد اليوم، وأعتقد أننا فعلنا ذلك”.
وتابع “السؤال كان يدور حول ما سيحدث لنا اليوم، كانت مباراة حيوية بالنسبة لنا، حتى النتيجة كانت جيدة، وخرجنا بأداء قوي، لو كان لدينا المزيد من الحرية، لربما كنا قد فزنا اليوم بهدف أو هدفين”.
وعن أداء الفريق خارج ملعبه، قال “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية أمام ستوك سيتي، كنا مسيطرين بنسبة 77%، ولم نحصل على ضربة جزاء، لم نكن محظوظين في التسجيل.. النتيجة كانت مخيبة للآمال”.
وأردف “ما تغير بعد مباراة ليفربول، هو أننا كانت لدينا فرصة للتفكير في المباراة القادمة، وكيفية الرد على ما حدث، وهذا ما فعلناه اليوم أمام تشيلسي”.
وعن لاعبه الفرنسي، لاكازيتي، عقب “كان جيدًا في الشوط الأول، كان منضبطًا جدًا، ولكن من الصعب أن يكون في المستوى ذاته طوال 90 دقيقة، لكن لا تنسوا، لدينا أيضًا والكوت وسانشيز”.

المدير الفني لأرسنال: تعادلنا مع تشيلسي غير عادل