بالصور: روما يحقق فوزاً كاسحاً على ميلان بهدفين

بالصور: روما يحقق فوزاً كاسحاً على ميلان بهدفين
| بواسطة : KHALED aLOSTAZ | بتاريخ 1 أكتوبر, 2017

نجح نادي روما في تحقيق فوز ثمين على مضيفه ميلان بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الكالتشيو.
تقدم إيدن دجيكو للذئاب في الدقيقة 71، وضاعف أليساندرو فلورينزي النتيجة في الدقيقة 77 ليرتفع رصيد روما إلى 15 نقطة في المركز الخامس فيما توقف رصيد ميلان عند 12 نقطة في المركز السابع بعد تلقيه الخسارة الثالثة هذا الموسم.
المدرب فينتشنزو مونتيلا المدير الفني لنادي ميلان، اختار طريقة 3-5-2 دافعا بلاعبه البرتغالي أندري سيلفا، للمرة الثانية في الدوري بجوار الكرواتي نيكولا كالينيتش في الخط الهجومي.

أما المدرب دي فرانشيسكو المدير الفني لرونا فاختار طريقة 4/3/3 دافعا باللاعب أليساندرو فلورينزي بجوار ستيفان الشعراوي وإدين دجيكو.
بدأ الشوط الأول بحذر واضح من قبل الفريقين وظهر خوفهما من تلقي هدف مبكر يربك الحسابات، حيث جاء التهديد الأول عبر كيفين ستروتمان لاعب وسط روما بعدما أخطا الحارس جيانلويجي دوناروما في التمرير ولكن الكرة مرت خارج المرمى.
زادت التمريرات الخاطئة من قبل كلا الفريقين، وانعدمت التحركات بدون كرة وظلت المباراة دون فرص حقيقة، ولم يتغير شكل اللقاء بمرور الوقت واستمر اللعب السلبي في وسط الملعب.
اضطر دي فرانشيسكو مدرب روما لاجراء تبديل بعد مرور نصف ساعة بعد إصابة الهولندي ستروتمان ليدخل لورينزو بيليجريني بدلا منه.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني ظل اللعب العنيف الخالي من المتعة مسيطرًا على أداء الفريقين مع انطلاق الشوط فزادت المخالفات المحتسبة وانعدمت الخطورة.
وفي الدقيقة 61، سنحت أخطر الفرص بعدما انفرد فلورينزي لاعب روما بالحارس دوناروما ولكنه فشل في إنهاء اللعبة داخل الشباك ليستمر التعادل بين الفريقين.

تحسن أداء روما بعدها ونشط لاعبوه هجوميًا كثيرًا لينجح دجيكو في افتتاح النتيجة في الدقيقة 71 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
واصل لاعبو روما سيطرتهم التامة على مجريات اللعب بعد الهدف وانهار تماما لاعبي ميلان، ليسجل الذئاب الهدف الثاني بعد 6 دقائق فقط عن طريق فلورينزي الذي تابع تسديدة تسديدة زميله ناينجولان ليعلن أن فوز روما بالنقاط الثلاث مسألة وقت ليس أكثر.
وتعرض التركي هاكان تشالهان أوغلو لاعب ميلان للطرد في الدقيقة 80 بعد حصوله على إنذار ثانٍ، لتمر الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنًا فوز روما بهدفين دون رد.

بالصور: روما يحقق فوزاً كاسحاً على ميلان بهدفين